نسمة مصرية

لشبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب وبنــــــــــــــــــــــــــــــــــــات العرب الرقى عندنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارسنال و مانشستر يونايتد يفلتان من هزيمة محققة بـ الدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسمة مصرية
Admin
Admin
avatar

انثى عدد المساهمات : 542
نقاط : 16001
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
المزاج : الحمدلله على كل حال

مُساهمةموضوع: ارسنال و مانشستر يونايتد يفلتان من هزيمة محققة بـ الدوري الإنجليزي   الأحد يناير 10, 2010 6:42 am

بمزيج من القرارات المثيرة للجدل والحظ الجيد نجح فريقا ارسنال ومانشستر يونايند في انتزاع نقطة التعادل بصعوبة في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليقترب الفريقان من تشيلسي المتصدر.

يذكر أن سوء الأحوال الجوية تسببت في تأجيل جميع المباريات باستثناء مباراتي ارسنال أمام إيفرتون ومانشستر يونايتد أمام برمنجهام، وأحرز سكوت دان لاعب برمنجهام سيتي هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ليمنح مانشستر يونايتد التعادل خارج ملعبه 1-1 مع برمنجهام سيتي فيما سجل توماس روزيكي هدفا في الوقت القاتل ليقود ارسنال للتعادل مع ضيفه إيفرتون 2-2.
وهذه النتائج أشعلت الصراع على صدارة الدوري الإنجليزي بعد أن تقلص الفارق بين تشيلسي المتصدر وارسنال صاحب المركز الثالث إلى ثلاث نقاط فقط.
ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 44 نقطة فيي المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي الذي يمتلك مباراة مؤجلة بينما يأتي ارسنال في المركز الثالث برصيد42 نقطة وتتبقى له مباراة مؤجلة أيضا.
وعلى ملعب سانت اندرو شكل برمنجهام ضغطا كبيرا على مانشستر في الشوط الأول وأحرز هدفا رائعا قبل نهاية الشوط الأول بتوقيع كاميرون جيروم.
ولكن بعد مرور 18 دقيقة من بداية الشوط الثاني عادل مانشستر يونايتد النتيجة عندما مرر باتريس إيفرا الكرة إلى جي سونج بارك ليخطئ سكوت دان في التشتيت ويسجل الكرة داخل مرماه.
واعترض لاعبو أصحاب الأرض على احتساب الهدف بعد أن أشار حكم الراية بوقوع واين روني في موقف تسلل ولكن بعد لحظات من الجدال أشار الحكم مارك كلاتنبرج باحتساب الهدف.
وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه دارين فليتشر لاعب مانشستر يوناتيد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخله بعنف مع جيروم.
وعلى ملعب الإمارات أحرز توماس روزيسكي هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع ليقود فريقه ارسنال للتعادل مع ضيفه إيفرتون 2-2، وتقدم ليون اوسمان بهدف لإيفرتون في الدقيقة 12 ثم تعادل نيفيس دينيلسون لارسنال.
وقبل عشر دقائق على نهاية المباراة أضاف ستيفن بينار الهدف الثاني للفريق الضيف قبل أن يخطف روزيكي هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.
ولكن التعادل رفع رصيد ارسنال إلى 42 نقطة في المركز الثالث على بعد ثلاث نقاط من تشيلسي المتصدر بينما ظل إيفرتون في المركز الـ12 برصيد 23 نقطة.
وأسفر الضغط المتواصل للاعبي إيفرتون عن هدف السبق، بعد أن أهدر لويس ساها فرصتين محققتين، بتوقيع اوسمان بعد أن ارتقى برأسه للضربة الركنية التي نفذها لاندون دونوفان.

وحالف الحظ ارسنال في إدراك التعادل بعدما سدد البرازيلي دينيلسون كرة قوية اصطدمت بالمدافعين وسكنت شباك الحارس تيم هوارد، ومع بحث ارسنال عن هدف التقدم بشتى الطرق في الشوط الثاني سجل إيفرتون الهدف الثاني قبل عشر دقائق على النهاية عندما مرر تيم كاهيل الكرة إلى بينار الذي سدد الكرة من فوق الحارس مانويل المونيا.

ولكن إيفرتون فشل في الحفاظ على تقدمه حتى النهاية بعد أن نجح روزيسكي في خطف نقطة التعادل لأصحاب الأرض في اللحظات الأخيرة.

____________________________________


وتكررت سهراته الكبرى يوم اراه ويختفي شهراً


عذراً يناقض عنده عذرا


من بيت معجبة ..الى اخرى فالشلة الاولى أعادته لضلاله وضياعه الماضي



سله يؤكد كل اقوالي مخدوعة وان أيقاظي




كن منصفاً سيدي القاضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagwa.ahlamontada.net
 
ارسنال و مانشستر يونايتد يفلتان من هزيمة محققة بـ الدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نسمة مصرية  :: منتدى كرة القدم العالمية-
انتقل الى: