نسمة مصرية

لشبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاب وبنــــــــــــــــــــــــــــــــــــات العرب الرقى عندنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفاجأة من العيار الثقيل لـ الفراعنة فى أنجولا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نسمة مصرية
Admin
Admin
avatar

انثى عدد المساهمات : 542
نقاط : 17346
تاريخ التسجيل : 01/12/2009
المزاج : الحمدلله على كل حال

مُساهمةموضوع: مفاجأة من العيار الثقيل لـ الفراعنة فى أنجولا   الأحد يناير 10, 2010 6:39 am

تعرض الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة لمفاجأة من العيار الثقيل عندما قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم
(الكاف) نقل تدريبات الفراعنة إلى ملعب كاتومبيلا الذي يبعد عن فندق المنتخب المصري لمسافة 30 كيلومترا وذلك في اطار استعدادات الفراعنة لكأس الأمم الافريقية المقامة حاليا في أنجولا.
وبرر الكاف لمسئولي الاتحاد المصري السبب الرئيسي وراء نقل مكان ذلك بأن المنتخب النيجيري قرر فرض السرية على تدريباته وتقدم بطلب رسمي لمسئولي الكاف بنقل تدريبات الفراعنة من إحدى الملاعب القريبة لملاعب تدريب النسور إلى ملعب آخر فاستجاب الكاف لمطالب الجانب النيجيري.
وأبدى الجهاز الفني للمنتخب المصري استياءه من القيام بذلك خاصة وأنه تم اخطار البعثة المصرية بتغيير ملعب التدريب قبل موعد التدريب السبت بنصف ساعة وهي فترة غير كافية ولكن انتهى المطاف إلى تلبية رغبات الاتحاد الافريقي وتم نقل مكان التدريب.
وأكد حسن شحاتة أن الجهاز الفني للمنتخب المصري يسعى بكل الطرق لأن يكون التدريب في موعده في الساعة الخامسة بتوقيت أنجولا ( السادسة مساء بتوقيت القاهرة) حتى يتكيف اللاعبون على اللعب في مثل تلك الأجواء خاصة وأن هذا هو الموعد الذي ستقام عليه مباراة المنتخب المصري أمام نظيره النيجيري الثلاثاء.
ومن جانبه قال سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم للتلفزيون المصري مساء السبت بان المنتخب الوطني مصمم علي خوض منافسات كأس الامم الافريقية، رافضاً فكرة الانسحاب وذلك بعد الاعتداء علي منتخب توجو.


حراسة مشددة علي فندق الفراعنة


ومن جانبه اكد السفير أحمد طه نائب مساعد وزير الخارجية المصري والذي حرص على التواجد في أنجولا لمؤازرة منتخب الفراعنة خلال كأس الأمم الأفريقية أنه تم إجراء اتصالات تليفونية مكثفة مع مدير الأمن الجنائي في مدينة بنجيلا التي يقيم فيها المنتخب المصري حتى لا يتكرر سيناريو ما حدث مع المنتخب التوجولي من اعتداء وحشي.
وأضاف أن مدير الأمن الجنائي أكد أن ما حدث مع المنتخب التوجولي لن يتكرر مع المنتخب المصري أو أي منتخب إفريقي آخر مقيم في بنجيلا حتى لا يشعر اللاعبون بالقلق والترقب من تلك الأحداث.
وأوضح طه أنه تم وضع حراسة سرية بملابس مدنية داخل فندق " لويزا" مقر إقامة المنتخب المصري لتوفير أكبر قدر من الأمان لجميع أفراد البعثة وحتى يتسنى للاعبين وأفراد الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة التركيز في مباريات بطولة كأس الأمم الافريقية، وأشار إلى أن ما تعرضت له البعثة التوجولية هو حادث عرضي حيث يتم التحقيق فيه للتعرف على ملابساته.


____________________________________


وتكررت سهراته الكبرى يوم اراه ويختفي شهراً


عذراً يناقض عنده عذرا


من بيت معجبة ..الى اخرى فالشلة الاولى أعادته لضلاله وضياعه الماضي



سله يؤكد كل اقوالي مخدوعة وان أيقاظي




كن منصفاً سيدي القاضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagwa.ahlamontada.net
 
مفاجأة من العيار الثقيل لـ الفراعنة فى أنجولا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نسمة مصرية  :: منتدى كرة القدم العربية-
انتقل الى: